burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

المريسل يوجه رسالة للقنوات الرياضية وإعلام الهلال في 8 تغريدات بشأن لقطة مُثيرة لسلمان الفرج في مباراة الأهلي !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:وجه الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل رسالة للقنوات الرياضية وإعلام الهلال في 8 تغريدات بشأن لقطة مثيرة لسلمان الفرج قائد فريق الهلال خلال مباراة فريقه أمام الأهلي، حيث التقطت له بعض من الصور وهو يُلقي بشارة القيادة على أرضية الملعب أثناء تبديله.
وأعاد المريسل تغريدة لأحد المصورين تضمنت الصورة التي كشفت عن اللقطة وكتب : ‏شاهدت صور في مباراة ‎الأهلي والهلال  قام بتصويرها المصور وهبان محمد و استغربت أن القنوات الرياضية السعودية  لم تظهرها و هي تخص وجود علامة الكابتنية التي كانت على سلمان الفرج أثناء تبديله و خروجه من الملعب على الأرض.
وتابع في تغريدة أخرى : ‏المسوؤلين في القنوات الرياضية السعودية  أين القناة من هذه اللقطة ، ولماذا لم تظهر على الشاشة ، ولماذا لم نرى مذيع يسأل سلمان الفرج و ياسر الشهراني عن دخولهم الفترة الحرة !؟لماذا هذه المدارة لكل شي يخص الهلال.
وأكمل : ‏الإعلام المهتم بالشأن الهلالي أشغل الشارع الرياضي بالمثالية بمناقشة أحداث تخص عبدالرزاق حمدالله و سلطان الغنام و غيرها  بينما هنا نجدهم صم و لا يتحدثون و ربما إلا من رحم ربي سيتحدث أين هم من هذه اللقطة المصورة !؟.
وأردف: ‏مخرجي القناة الرياضية الناقلة للدوري السعودي ‎ركزتوا على لقطات كثيرة في الأيام الماضية و قلنا هذه مهنية و احترافية  لماذا هذه اللقطات لم نشاهدها في المباراة !؟ أما إعلام الهلال فحكايتنا معه حكاية في هذا الهاشتاق.
واستطرد : ‏مخرجي قناة الرياضية ‎ الأخوة الزملاء‎ حينما منح حمدالله الكابتنية لمايكون خصصتوا محور في برنامج ‎الديوانية و ناقشتوا الحالة وهذه حالة تستحق ذلك لكن أين هذه اللقطة لم تظهر !؟ ماهي حجتكم لعدم ظهورها.
واستمر المريسل في توجيه رسائله للقنوات الرياضية ومديرها غانم القحطاني وكتب : ‏الإعلام الهلالي معروف في تعاطيه  لكن السؤال لماذا نشعر أن القناة تحاول تخفي أي شي  سلبي يتعلق بالهلال !؟ لم نشاهد الفرج و الشهراني بعد المباريات كالسومة يتحدثون عن الفترة الحرة ولم نرى هذه اللقطة تظهر كغيرها.
واستكمل : ‏إعلام الهلال ننتظر رد القنوات الرياضية وغانم القحطاني  للرد على استفساراتنا بخصوص هذه اللقطات بس أنتم كيف وضعكم أمام جماهير الهلال.
واستعان المريسل بفيديو قصير أثناء خروج الفرج من الملعب وكتب : ‏الإخوان في ‎القنوات الرياضية نذكركم بلقطة تبديل سلمان الفرج في المباراة ،  لم يظهر أي شيء على الشاشة !!!في الوقت الذي حمدالله منح الكابتنية لمايكون (في يده) لم تهدأ الدنيا لديكم لماذا ؟.
 
 
 

arrow up